عملاء AT&T يبلغون عن انقطاع خدمة الاتصالات اللاسلكية لعدة ساعات
واجهت AT&T بعض المشاكل ليلة الثلاثاء، حيث لاحظ العملاء ظهور رمز "SOS" بدلاً من إشارات الخدمة المعتادة على هواتفهم.
وقال المتحدث باسم AT&T، جيم كيمبرلي، في بيان أرسله إلى The Verge: "لقد تمكنا من حل مشكلة برمجية كانت تعيق قدرة عدد محدود من عملائنا على الاتصال بشبكتنا اللاسلكية. نعتذر عن الإزعاج ونقدر صبر عملائنا أثناء عملنا على حل هذه المشكلة."
بدأ عدد تقارير المشاكل التي تتبعها موقع Downdetector في الارتفاع بعد الساعة 4 مساءً بالتوقيت الشرقي، قبل أن يتلاشى قرب منتصف الليل على الساحل الشرقي.
كثير من العملاء المتأثرين بالمشكلة تواصلوا مباشرة مع حساب المساعدة الخاص بـ AT&T على منصة X، للإبلاغ عن مشاكل مثل البقاء في وضع "SOS" أو عدم وجود خدمة هاتفية.
كما نفى كيمبرلي صحة تفسير نشره موقع The Mobile Report، والذي أشار إلى أن AT&T اكتشفت داخليًا أن عطلًا في مركز تحويل أدى إلى سلسلة من المشاكل، بما في ذلك تأخير الخدمة، وعدم القدرة على تفعيل بطاقات SIM جديدة، وفقدان كامل للاتصال بالشبكة لدى العديد من المستخدمين، وقد يكون ذلك بشكل خاص على أجهزة iPhone وأجهزة Apple الأخرى.
وأفاد مستخدمون على Reddit أيضًا بمشاكل في الخدمة على بعض أجهزة Android.
حدث هذا الانقطاع بعد يوم واحد فقط من إعلان AT&T أنها ستدفع 950,000 دولار لتسوية تحقيق أجرته لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بشأن انقطاع خدمة 911 في أغسطس 2023، وبعد إعلان AT&T عن توقف العمل من قبل عمال الاتصالات في أمريكا الجنوبية خلال المفاوضات.


التعليقات على الموضوع